lundi 28 mai 2012

ThinkFree الانترنت

لقد قررت لمحاولة الخروج من البدائل المختلفة لمكتب M $ الموجودة هناك. على الرغم من أنني أعتقد مليون دولار أمريكى عام 2007 هو مكتب تحسنا كبيرا في عام 2003 ، فإنه دائما باردة والعبقري غريب الأطوار للتحقق من كل شيء. اليوم وانا ذاهب لتغطية ThinkFree الانترنت الذي يدعي أنه "مكتب أفضل على الإنترنت على الارض". حسنا... دعونا نرى. هنا انا ذاهب للذهاب فقط من خلال خلق جديد "كلمة" وثيقة.

بعد إنشاء حسابك المجاني وسوف يكون لديك نوع بدء الشاشة لوحة أجهزة القياس حيث يمكنك اختيار نوع المستند الذي تريد إنشاء. يمكنك اختيار من Word ، Excel ، وباور بوينت الحيوانات المستنسخة. هنا اخترت الخيار تحرير الطاقة بحيث الوثيقة متوافقة مع مكتب مليون دولار أمريكى. اكتب في اسم الملف ثم انقر على إنشاء مستند جديد.

1

مثيرة للاهتمام... في انتظار لتحميل جافا grrrrr.... أيضا... بالطبع سيكون هناك إعلانات من قبل Google. أنا مجرد محاولة لإنشاء مستند اختبار سريع!

لم يتم إنشاء الارتباطات التشعبية تلقائيا... في الواقع يبدو أن يعتقد أنه هو ThinkFree إملائيا. لذا ، أنا النقر على رمز الارتباط التشعبي والارتباط ملء المطلوبة. لا مبسطة جدا وضخمة جدا.

يمكن إدراج صورة على ما يبدو في وثيقة ويستغرق فترة تصل الى 30 ثانية للاتصال المجلدات المحلية.

من ما استطيع ان اقول هناك ميزات التحرير الأساسية المضمنة مع معظم محرري الوثيقة. عند هذه النقطة جمدت موقع على لي. لذا فانني التخلي عن هذا واحد. عالي الكعب وبطء تطبيق جافا... لا أرى فائدة كبيرة لهذا المكتب البديلة إلا إذا كنت حقا في ورشة لا يمكن الوصول إلى محرر مستندات Google لسبب ما. ربما يكون من الأفضل للقيام أوبن أوفيس محمول على محرك فلاش الخاص بك مع تطبيقات محمولة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire