mercredi 23 mai 2012

فرض Outlook 2007 لتحميل كامل وحدات IMAP

بعد الكتابة عن كيفية الإعداد خدمة Gmail IMAP في Outlook، لقد حصلت على الكثير من ردود الفعل من المستخدمين يتساءلون كيف لجعل Outlook تحميل الرسالة بالكامل بدلا من الرؤوس فقط. سيكون لديك للتنقل من خلال مجموعة معقدة من القوائم ، لكنها في الحقيقة بسيطة جدا.

ملاحظة : إذا كان لديك 500000000 الرسائل في مجلد البريد الوارد خدمة Gmail يجب أن نفكر بقوة عن عدم تمكين هذا ، لأنه ببساطة سوف يستغرق الأبد بتحميل كل منهم.

من القائمة أدوات اختر إرسال / تلقي إعدادات الإرسال / التلقي ، ومن ثم تعريف مجموعات الإرسال / التلقي. أو هل يمكن أن مجرد ضرب CTRL + ALT + مفتاح الاختصار S بدلا من التنقل في القوائم سخيفة.

image

وهذا طرح الحوار مجموعات الإرسال / التلقي ، والتي لديها بعض الخيارات المثيرة للاهتمام التي ليست ذات صلة هنا. اختر زر تحرير بدلا من ذلك.

هناك تقريبا... انقر الآن على حساب IMAP الخاص بك في الجزء الأيمن ، ثم ضمن المقطع تلقي البريد العناصر إما اختيار "تحميل العناصر كاملة" أو "استخدام السلوك المخصصة المحددة أدناه".

شخصيا كنت توصي باستخدام عرف السلوك وتحميله فقط البنود الكاملة للمجلد البريد الوارد. سيكون لديك لتحديد "تحميل العنصر كاملا متضمنا المرفقات" لقلب التبديل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire