vendredi 11 mai 2012

نتذكر ما هي لماذا ملفات

إذا كنت مثل معظم مستخدمي الكمبيوتر الشخصي لديك آلاف الملفات في جميع أنحاء الكمبيوتر في دلائل مختلفة. عندما يأتي الوقت للقيام صيانة الكمبيوتر وتنظيف بعض تلك الملفات التي ربما لا يتذكر ما هو ما. في الحقيقة أنا أعرف نفسي بأنني سوف تحميل مجموعة من البرامج المساعدة وليس لديهم فكرة عن ما هي عليه. هنا هو غيض من شأنها أن تسمح لك أن أذكر ما هي هذه الملفات هي شهر أو سنة على طول الطريق. * نضع في اعتبارنا هذا هو غيض استباقي.

في هذه الحالة أنا تحميل معلومات النظام ل Windows v1.70 الذي هو ملف قابل للتنفيذ. حسنا ، ماذا لو أنسى ما هيك هو؟ فقط حق انقر على أيقونة ملخص خصائص البرنامج. أدخل الآن في المعلومات ذات الصلة فيما يتعلق ببرنامج فوق تطبيق ثم موافق.

1

الآن عندما كنت أعود إلى هذا البرنامج سيكون لديك من التفصيل على ما هو عليه. وهذا العمل مع قوات الدفاع الشعبي ، إكسل ، وورد ، ملفات نصية ، الخ يمكنك حتى كتابة رسالة تذكير في هذا المجال "خلاصة" لاختصار كما هو موضح أدناه.

ما هو نوع من النصائح التي تستخدمها المنظمة لتتبع كل ما تبذلونه من الوثائق؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire