mardi 14 février 2012

تعطيل التحكم في حساب المستخدم (UAC) للمسؤولين فقط

إذا كنت لا تستطيع الوقوف على التحكم في حساب المستخدم يطالبك ، ولكن كنت لا تزال ترغب في الاحتفاظ قليلا من الأمان ، يمكنك تعطيلها لحسابات المسؤول فقط. ما سنقوم به هو تغيير الواقع ويندوز فيستا لرفع مستوى الامتيازات تلقائيا للمسؤولين دون المطالبة.

ملاحظة : تعطيل UAC سيؤدي إلى نظام أقل أمنا ، لذلك حذر.

الشيء الجميل في القيام به على هذا النحو هو أن المستخدمين العادية وكذلك برنامج Internet Explorer لا تزال تعمل كمستخدمين العادية ، وسوف لا تزال تستخدم الآليات الأمنية العادية.

تعطيل على ويندوز 7 أو فيستا الأعمال أو Ultimate

لتكوين هذا الإعداد على ويندوز 7 / فيستا والأعمال في نهاية المطاف ، يمكنك استخدام نهج الأمان المحلي التكوين. اكتب فقط في secpol.msc في مربع البحث القائمة ابدأ ، وتصل إلى تدخل.

تصفح الآن وصولا الى النهج المحلية خيارات الأمان
local-security-policy-uac-admins.png

العثور على التالي في القائمة : "التحكم في حساب المستخدم : سلوك من الارتفاع السريع للمسؤولين في وضع موافقة المسؤول" وعلى ذلك بالنقر المزدوج.

تغيير الإعداد إلى "ارفع دون المطالبة". وينبغي عليك القيام به جميعا.

تعطيل ويندوز 7 أو فيستا هوم

لمستخدمي ويندوز فيستا هوم ، وسياسة الأمن المحلية لا تأتي مع التوزيع ، لذلك سيكون لديك لاستخدام ملف التسجيل التالية.

تحميل للتو ، وعلى استخراج ملف التسجيل الإختراق نقرا مزدوجا فوق لإضافة المعلومات إلى التسجيل. هذا كل ما في الامر. تحديث : لقد أضيف ملف آخر في الإختراق التسجيل لإعادة تمكين UAC مرة أخرى.

تحميل هاك التسجيل DisableUACforAdmin

1 commentaire:

  1. تظهر رسالة مكتوب فيها اني ما اقدر ادخل (you do not have permission to perform this operation) secpol.msc اخوي لما ادخل

    RépondreSupprimer