dimanche 19 février 2012

استخدامك ماك ميني كجزء سائل الاعلام خادم 2

In الجزء الأول، ركضت من خلال الأساسيات حول كيفية الاتصال وتكوين جهاز Mac البسيطة كما في قلب مركز الترفيه الخاص. في هذه المقالة القادمة في السلسلة ، وكنت قد تم التخطيط على الخوض في التفاصيل حول كيفية تخزين ملفات الوسائط على مشاركة NFS البعيدة. ومع ذلك ، حصلت على واحد من التعليقات على المادة الأولى ، ولفت نظري أنها وقعت لي أن لم أكن حقا تغطية برامج ترميز الفيديو بديل على الإطلاق. لذا ، بدلا من طرحها في قائمة رائعة من بعض قواعد إيبتبلس والمراوغات أبل اسم مستعار ، دعونا ننظر إلى طرف ثالث الترميز.

من خارج منطقة الجزاء ، كويك تايم (الواجهة الخلفية للفيلم FrontRow يلعب قدرات) تدعم فقط صيغ الفيديو قليلة. أنا لن محاولة لسردها هنا ، ولكن الكبيرة منها حقا وشيوعا هي H.264 و MPEG - 4. ومع ذلك ، يتم ترميز يزال هناك الكثير من ملفات الفيديو DivX أو باستخدام كسفيد. أيضا ، إذا كنت محظوظا للغاية قد يكون لديك عدد قليل من العمر WMV ترميز الملفات التي ترغب في اللعب. هل يمكن أن مجرد إعادة ترميز كل هذه الملفات H.264 باستخدام أداة مثل FFmpegX. ولكنه سيكون أكثر من ذلك بكثير مريحة إذا كنت ببساطة يمكن أن تلعب ملفات الفيديو التعسفي في FrontRow. الحل هو من خلال تشغيل وتثبيت برامج الترميز لجهة خارجية المطلوبة لجعل كل هذا العمل.

Perian

الحل الأسهل الآن (حتى الآن) هو مجرد تثبيت الترميز Perian. Perian هو (كما هو موضح الذاتي) وسكين الجيش السويسري من الترميز. مع Perian المثبتة ، يجب أن تكون قادرا على اللعب كل شيء من DivX/AC3 لفلف لVBR/MP3. فإنه يعالج حتى تشغيل ملفات WMV. Perian هو مفتوح المصدر ويمكن تنزيلها here. قائمة كاملة من ترميزات مدعومة Perian يتوفر في هذه الصفحة.

لتثبيت Perian ، أولا تنزيل وتحميل DMG. ثم اسحب ملف من الطوب ليغو المسمى "Perian.component" إلى الاسم المستعار المسمى "كويك تايم". تسجيل الخروج ، ثم تسجيل الدخول مرة أخرى في ويجب تثبيت Perian. (إذا كنت خلط في مكان ما في تلك التعليمات ، يمكنك الإطلاع على واسعة النطاق ، واحد ونصف صفحة README المدرجة في DMG).

Perian هي لطيفة جدا لأن كل شيء "يعمل فقط" الحق في الخروج من مربع (أو الطوب ، في هذه الحالة). المشكلة تكمن في أن يوفر نوعا ما Perian دون المستوى مقارنة مع نوعية الحصول على الترميز مباشرة من المصدر. لقد واجهت مشاكل في الإطارات مع الحركة العالية. يبدو أن الحركة كما لو كان ذلك المشفرة التدريجي (مع "الأشياء" الفعلية على الشاشة مقسمة إلى خطوط أفقية) ، عندما كان بالفعل الملفات deinterlaced في عملية الترميز. لم يكن لدي هذه المشاكل مع نفس الملف الفعلي والترميز لجهة خارجية. بذلك ، مثل لطيفة فقط باستخدام Perian سيكون ، سيكون عشاق تضطر الى التخلي عن الجودة والراحة. (لاحظ ، إذا قمت بتثبيت Perian عند هذه النقطة ، والآن قد قررت عدم استخدامه ، يجب أن تنقل إلى مكتبة / / كويك تايم وإزالة ملف Perian.component ، سيتم استبدال ثمل الترميز خلاف ذلك متابعة)

ثالث حزب الترميز

الترميز والمزيد والمزيد عالية ديف تتجه إلى H.264 ، نظرا لجودتها العالية ونسبة الضغط ، ولكن الكثير من الامور لا تزال على الترميز الملكية ، والافلام. للحصول على دعم كويك تايم (وبالتالي ، FrontRow) لالافلام ، يجب علينا تحميل الافلام خالية من الترميز here. هذا هو واحد من تلك التطبيقات التي تتطلب ماك غير عادية نوبة صارمة مع المثبت ، وهو اتفاق الترخيص ، ونظام الافضليات الإضافية. عند الانتهاء من وضعها ، وسوف تضطر إلى إعادة تشغيل وكان ينبغي أن تكتمل عملية التثبيت بالنسبة لك (لا توجد السحب والإفلات الضرورة). كما كنت قد خمنت من الموقع ، فإنك لم تتلق سوى نسخة تجريبية من الترميز الموالية. هذا يعني أنك لن تكون قادرة على encode الافلام المحتوى بعد ستة أشهر. ومع ذلك ، يجب فك لا تزال تعمل وهذا سوف يسمح لك لتشغيل ملفات الافلام من داخل كويك تايم أكثر أو أقل لأجل غير مسمى.

XVID في كويك تايم هو أقل قليلا من يؤيد بشكل متفاخر الترميز الافلام ، ومع ذلك ، فإنه ربما أسهل قليلا للتعامل معها. أولا ، تحميل DMG من Xdiv هذا الرابط. تماما مثل مع Perian ، سيكون لديك لتحميل DMG ثم نفذ قليلا ساقه العمل لجعل الامور تحدث. فتح "ماكنتوش HD" (أو ما كنت مكالمتك رمز القرص الصلب thingy على سطح المكتب) ، ثم فتح / المكتبة / كويك تايم. هناك ، سترى قليلة أخرى .component "أيقونات الطوب" التي تمثل الترميز الأخرى التي قمت بتثبيتها. اسحب Xvid_Codec_ إلى المجلد كويك تايم ملف مكون (مرة أخرى ليغو الطوب الرمز)... جنبا إلى جنب مع المكونات الأخرى الترميز. تسجيل الخروج وتسجيل ثم مرة أخرى في ويجب أن تكون قادرا على اللعب في ملفات كسفيد FrontRow.

دعم WMV قليلا مؤلمة ، ولكن ليس مؤلمة كما تحاول الحصول على الافلام العمل للمرة الأولى. الترميز هو WMV الملكية تماما ، ولكن هناك لحسن الحظ هو تنفيذ الترميز لكويك تايم يسمى "Flip4Mac". انها متوفرة في هذه الصفحة. تماما مثل الافلام ، سيكون لديك لتشغيل المثبت ، وسوف تحتاج إلى إعادة تشغيل بمجرد الانتهاء منه. كما مثل DivX ، سوف Flip4Mac تثبيت نظام الأفضلية (عديمة الفائدة إلى حد ما) صفحة. ولكن ، بمجرد اكتمال التثبيت ، عليك أن تكون قادرا على اللعب اللعين تلك الملفات WMV في كويك تايم وFrontRow.

AC3

يتم ترميز بعض ملفات الفيديو (عادة كسفيد) مع تيارات الصوت AC3. في حين انها دائما متعة في محاولة لإجراء الحوار الآثار والصوت من قبل نفسك (أو حتى أفضل ، مع مجموعة) ، انها عادة ما تكون اكثر ارضاء فعلا لسماع الصوت المسار المسجلة للفيلم.

الترميز في كويك تايم لAC3 يتوفر للتحميل here يجب أن يكون مثبتا وعلى نحو مماثل لكسفيد (عن طريق سحب الملف. المكون ل/ المكتبة / كويك تايم ثم تسجيل الخروج والدخول مرة أخرى في). ومع ذلك ، هناك بعض الآثار الجانبية المؤسفة التي يجب أن تكون على علم قبل تنفيذ هذه الخطوة. الأهم من ذلك ، على ما يبدو لكسر H.264 الدعم في كويك تايم. هذا هو قاتل بالنسبة لي ، منذ أحب مشاهدة أشرطة الفيديو H.264 ترميز بسبب ارتفاع الجودة. أود أن أوصي بأن إذا كنت لا حاجة على الاطلاق دعم الصوت AC3 ، تركت هذا الترميز الخروج والتمتع بمزايا H.264 الملفات الخاصة بك.

Conclusion

نأمل ، يجب أن تكون قادرا على استخدام المعلومات الواردة في هذه المادة لتعزيز دعم تشغيل الفيديو من ماك ميني الخاص وتحسين تجربتك FrontRow الشاملة. ترقبوا الجزء الثالث ، عندما كنا سنصل في النهاية إلى تكوين NFS جميع الملل وإيبتبلس الخارقة!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire