jeudi 23 février 2012

رصد جميع استعلامات SQL في الخلية

مايكروسوفت SQL Server لديه أداة تسمى التعريف التي يمكنك استخدامها لرصد كل استعلام SQL الذي يضرب قاعدة البيانات. هذا مفيد جدا للمبرمجين وكذلك مديري قواعد البيانات لاستكشاف الاستعلامات الدقيقة التي تولدها تطبيق.

بعد أن تحولت إلى استخدام الخلية على أساس متكرر ، وكان هذا واحدا من أول الأشياء التي كنت أرغب في معرفة كيفية القيام به. كيف ترى آخر رمز SQL الفعلية التي تم إنشاؤها بواسطة وورد أو عن محتوى؟

أول شيء نحن بحاجة الى القيام به هو بدوره على تسجيل الاستعلامات في الخلية. حذر من أن يكون هذا إلا أنه ينبغي القيام به في مجال التنمية... حقا انها تبطئ الأشياء وصولا الى سجل كل استعلام واحد إلى ملف.

العثور على وفتح ملف تكوين الخلية ، وعادة ما ، الخ / / ك / my.cnf على أوبونتو. ابحث عن المقطع الذي يقول "تسجيل والنسخ المتماثل"

#
# * تسجيل والنسخ
#
# كل مكان يحصل تناوب عليها cronjob.
كن على علم بأن # سجل هذا النوع هو القاتل الأداء.

سجل = / فار / السجل / ك / mysql.log

uncomment مجرد "سجل" متغير لتشغيل تسجيل. إعادة تشغيل الخلية مع هذا الأمر :

سودو / الخ / تشغيله بواسطة / إعادة تشغيل الخلية

نحن الآن على استعداد لبدء مراقبة الاستعلامات لأنها تأتي فيها أي فتح وتشغيل المحطة الجديدة هذا الأمر لتمرير ملف السجل ، وتعديل المسار إذا لزم الأمر.

الذيل و / فار / السجل / ك / mysql.log

الآن تشغيل التطبيق الخاص بك. سترى بدء استعلامات قاعدة البيانات التي ترفع من قبل في إطار المحطة الطرفية الخاصة بك. (تأكد من حصولك على التمرير والتاريخ تمكين على محطة)

أنا معجب ، phpBB3 لذا قد ضيق إلى حد ما ، رمز SQL الأمثل. وورد ، من ناحية أخرى ، غير فعالة للغاية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire