vendredi 24 février 2012

كشف وإصلاح في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 2007

كم عدد المرات التي كان لديك تطبيق Microsoft Office تعطل أو حبس نظامك؟ أسوأ الجناة ويبدو أن توقعات والوصول بالنسبة لي.

نحن في مكان العمل تقوم بتشغيل Office 2003 وعندما تعطل أو حدوث مشكلة فهذا يعني إضاعة الوقت الصيد باستمرار المشكلة ، القيام تثبيت إصلاح ، أو القيام على إكمال إلغاء / إعادة تثبيت من جناح المكتب

نوافذ مكتب 2007 لديه ميزة جديدة (الذي يحل محل كشف وإصلاح) الذي يسمح لك لتشخيص وإصلاح مشاكل عند حدوثها في المهام اليومية. سوف الأداة التشخيصية الاختيار الحدث سجل نظام ويندوز ، والقرص الصلب والذاكرة ، وتوافق التطبيقات ، وحزم الخدمة التي تم تحديثها ، والرصد الذاتي والتحليل والإبلاغ عن التكنولوجيا (سمارت) إذا كان القرص الثابت يدعم ذلك. أنا أعلم أنه يبدو مثل الكثير ، ولكن اسمحوا لي أن تظهر لك مدى سهولة هذا هو لتشغيل.

بدء برامج مايكروسوفت أوفيس مايكروسوفت أوفيس أدوات تشخيصات Microsoft Office

سيكون لطخة تشخيص مكتب مايكروسوفت الشاشة مفتوحة. انقر فوق متابعة.

القادم يتم تقديمك مع بدء التشخيص الشاشة يظهر لك ما يجري ، وإلى أن يتم التحقق من كل حالة التشخيص. عندما تكون مستعدا تشخيص فوق تشغيل.

في حين أن تشخيص تشغيل ستشاهد أشرطة الحالة حتى اكتمال كل الاختبارات. عندما يكون ضرب إكمال متابعة.

سوف تحصل على التفاصيل محدود من ما كان ثابت. في هذا المثال ركض 5 جميع الاختبارات التشخيصية وتم تحديد مشكلة واحدة وثابتة. إذا كنت موافق على ذلك وثيقة للتو ، وكنت فعلت. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات إضافية إضغط على "النتائج التفصيلية".

عند إلقاء نظرة فاحصة على معلومات مفصلة في هذا المثال يمكنك ان ترى ان هناك مشكلة مع تثبيت الأداة وهذا ثابت تلقائيا.

للأسف للمستخدم المسؤول أو السلطة هذه الأداة المساعدة "كما هي" لا يعرض نتائج محددة (كنت في حاجة لبذل المزيد من الحفر). ولكن عندما كنت في عجلة من امرنا ، وتحتاج إلى تطبيقات الخاص والتي تعمل لإنهاء العمل الخاص بك مايكروسوفت تشخيص يعمل المكتب عظيم!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire