mercredi 22 février 2012

جبل ISO باستخدام صور متعددة CloneDrive الظاهري

لقد كتبت في السابق عن تركيب صورة ISO في نظام التشغيل Windows Vista باستخدام CloneDrive الظاهري ، ولكن اعتقدت يذهب خطوة أبعد وشرح كيف يمكن تحميل أكثر من واحد ISO في وقت واحد.

الشيء أنا أحب حول هذا التطبيق هو كيف بسيط هو لجبل ايزو... كنت فقط نقرا مزدوجا فوقه ، والتي شنت عليه.

لإضافة المزيد من الأقراص الظاهرية ، انتقل إلى القائمة ابدأ الخاص ، وإطلاق CloneDrive الظاهري من هناك. تغيير القائمة المنسدلة لعدد من محركات الأقراص إلى الرقم الذي تريده.

عندما كنت على صورة ISO نقرا مزدوجا فوق ، فإنه سيتم تحميل دائما في محرك الأول. إذا كنت تريد شن ISO خاص في أحد محركات الأقراص الظاهرية الأخرى ، تحتاج إلى فتح جهاز الكمبيوتر على محرك وانقر بالزر الايمن.

اختيار CloneDrive الظاهري من القائمة ، وجبل ذلك الحين. سوف يطلب منك اختيار المسار إلى صورة ISO.

إذا كنت تريد إلغاء تحميل محرك أقراص ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه ولكن اختيار الخيار إلغاء تحميل.

ملاحظة : هذا البرنامج لا يعمل في الطبعة فيستا 64 بت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire