samedi 25 février 2012

استخدام التعليقات في مستندات Word 2007

أداة تعليق في Word 2007 هو وسيلة رائعة لإثبات قراءة التقرير أطروحة أو ورقة وتدوين الملاحظات لنفسك بدلا من كتابتها على ورقة من الورق.

فتح مستند Word. على الشريط فوق علامة التبويب مراجعة ، وانقر على أيقونة تعليق جديد.

تسليط الضوء على المنطقة حيث تريد إنشاء ملاحظة ويضيف Word بالون ربط هذا النص حيث يمكنك إضافة الملاحظات.

بعد تنظيم أفكاري على هذا مسودة اخترت "إظهار كافة المراجعات المضمنة" الخيار.

وهذا يجعل من الاسهل للحفاظ على واجهة نظيفة على الوثيقة. تحوم فقط مؤشر الفأرة فوق النص وأشار إلى انظر التعليق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire