dimanche 19 février 2012

كيفية استيراد ملف CSV يحتوي على عمود مع 0 المؤدية الى اكسل

ستقوم مايكروسوفت إكسل تحويل البيانات تلقائيا الأعمدة في الشكل الذي تراه هو أفضل عندما فتح مفصولة بفواصل ملفات البيانات. بالنسبة لأولئك منا الذين لا يريدون تغيير البيانات المتوفرة لدينا ، لا يمكننا تغيير هذا السلوك.

لديك ملف CSV المصدرة ربما من التطبيقات الأخرى أو المعطاة لك من قبل أشخاص آخرين. هل ترغب في فتحه في Excel منذ كنت أعلم أنه جيد جدا. فإن الملف CSV تبدو هذه (إذا قمت بفتح الملف في notepad.exe) :

ملف يحتوي على أعمدة : ProductModelID ، الاسم ، SpecialID وModifiedDate. SpeicalID عمود البيانات التي تحتوي على مع كبار 0 و هو رمز المتخصصة بحيث كنت ترغب في الاحتفاظ 0s الرائدة في Excel. لأنه هو ملف CSV هو ، بشكل افتراضي ، كما يظهر في مستكشف ويندوز الخاص بك كما في ملف إكسل :

حتى النقر المزدوج فوق الملف وفتح الملف في Excel على هذا النحو :

يمكنك أن ترى أن افتراضيا ، إكسل تجريد خارج 0s الرائدة في العمود 3 "SpecialID ^ A؟ أنت ترعرعت اكسل التطبيق وحاولت استخدام ملف / فتح لفتح الملف يدويا ، وأنه لا توجد الآن ~ A ^ ^ زينة في العمل إما كيف يمكنني تصحيح هذا؟

هو خدعة لإعادة تسمية ملف مع ملحق TXT. ثم جعل الملف إلى Excel. الأمر الذي سيؤدي أولا ~ A ^ ^ زينة ايمي الكمبيوتر ~ زينة ^ A؟ وانتقل إلى المجلد حيث يتواجد الملف.

^ ^ ^ A A A

الآن ، إذا كنت لا ~ A ^ ^ زينة وفي راجع ملحق الملف. CSV (ويندوز وتعطيل هذا الخيار افتراضيا) ثم اتبع هذه الخطوة لتمكين ملحق الملف ~ A ^ ^ زينة وحدد القائمة ~ A ^ ^ زينة ATools ~ زينة ^ A؟ ~ / زينة ^ A؟ خيارات المجلد زينة ^ ~ A؟ ثم حدد زينة ~ ^ A ^ ^ زينة AView ~ A؟ التبويب ، قم بإلغاء هذا البند ~ A ^ ^ زينة AHide ملحقات لأنواع الملفات المعروفة زينة ^ ~ A؟ كما في الصورة أدناه :

^ A

ثم يجب أن تشاهد ملحق الملف على هذا النحو :

^ A

انقر بالزر الأيمن على الملف واختر إعادة تسمية لإعادة تسمية الملف ليصبح زينة ~ ^ A ^ ^ زينة AProductInfo.txt ~ A؟

^ A

لاحظ يتغير الرمز إلى رمز الملف منتظمة النص كذلك. لا فتح Excel وتستخدم زينة ~ ^ A ^ ^ زينة AFile ~ A؟ ~ / زينة ^ A؟ فتح ^ ~ زينة A؟ الأمر لإحضار الملف إلى Excel. عند القيام بذلك ، فإن الحوار يطفو على السطح مثل :

^ A

تأكد من أن زينة ~ ^ A ^ ^ زينة ADelimited ~ A؟ يتم اختيار زر الراديو وانقر على ~ A ^ ^ زينة ANext ~ A ^ زينة؟ زر للمتابعة. على الشاشة التالية ، حدد المربع زينة ~ ^ A ^ ^ زينة AComma ~ A؟ وإلغاء جميع الاختيارات الأخرى.

^ A

انقر على زينة ~ ^ A ^ ^ زينة ANext ~ A؟ للتقدم إلى الشاشة التالية. في هذه الشاشة ، تحتاج إلى الضغط على ~ A ^ ^ زينة ASpecialID ~ A ^ زينة؟ وحدد العمود ~ زينة ^ A ^ ^ زينة AText ~ A؟ radiobutton من ~ A ^ ^ زينة AColumn تنسيق البيانات زينة ^ ~ A؟ المقطع.

^ A

انقر على زينة ~ ^ A ^ ^ زينة AFinish ~ A؟ ثم الانتهاء.

^ A

يمكنك الآن رؤية عمود زينة ~ ^ A ^ ^ زينة ASpecialID ~ A؟ قد عرضت في كعمود نص وجميع 0 الرائدة هي الحفاظ عليها.

ويمكن تطبيق هذا الأسلوب على أي ظرف من الظروف الاستثنائية لجلب ملف CSV في Excel محدد بما في ذلك ملفات أخرى. مع القدرة على تحديد نوع البيانات لكل عمود أثناء عملية استيراد البيانات كنت في السيطرة على نتيجة أفضل بكثير النهائي الخاص بك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire