mercredi 22 février 2012

استخدام متعددة الملامح فايرفوكس في نفس الوقت

هل تعلم أنه يمكنك تشغيل أكثر من فايرفوكس ملف دفعة واحدة؟ هذا يمكن أن يكون مفيدا للغاية إذا كنت ترغب في اختبار ملحقات بسهولة أكبر ، إنشاء ملف تعريف تطوير الشبكة ، وتشغيل ملف مشذبة فقط في Gmail ، أو إذا كنت ترغب فقط في الحصول على لمحة نظيفة.

أول شيء عليك القيام به هو خلق وضع جديد. سوف تحتاج إلى تشغيل التالية من الحوار تشغيل أو الأوامر ، وتعديل المسار إذا لزم الأمر.

C : ملفات البرنامج موزيلا فايرفوكس firefox.exe - profilemanager

إنشاء ملف تعريف إضافية باستخدام المعالج إنشاء الملف ، وتأكد من أن كل ملف له اسم مميزة. أنت أيضا تريد أن تترك "لا تسأل عند بدء التشغيل" المربع محددا.

والشيء التالي سترغب في القيام به هو جعل اختصار آخر لفايرفوكس. يمكنك مجرد نسخ / لصق الاختصار الحالي إذا كنت أشعر بأن ذلك ، ثم فتح صفحة خصائص تصل وانتقل إلى علامة التبويب اختصار.

إضافة التالية إلى نهاية مربع الهدف. كما ترون ، وكان اسمه صورتي المهوس ، بحيث ما استعملتها.

- P - PROFILENAME عدم النائية

الآن على الاختصار الثاني ، الذي أقترح عليك أن تعطي اسما ذات الصلة ، انتقل إلى المكان نفسه باستثناء استخدام اسم ملف لملف التعريف الثانوية. تأكد من استخدام - عدم الخيار البعيد!

الآن يجب أن تكون قادرا على استخدام اختصار إما لفتح نافذة إضافات جديدة محددة لتلك الشخصية. والتمديدات ، والعناوين والموضوعات وتكون محددة لجميع البيانات الشخصية ، والتشكيل الجديد سوف تبدأ في الافتراضي.

ملاحظة : هذا يفترض كنت تستخدم فايرفوكس 2.0. إذا كنت لا ، ثم يجب أن تكون.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire