dimanche 19 février 2012

تعطيل الهجين وضع السكون في Windows Vista

ويندوز فيستا لديه ميزة أنيق جديد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة تسمى "السكون المختلط". في الواقع ، ويندوز فيستا لديه ميزة أنيق جديد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ودعا النوم أيضا ، لذلك أنا أسابق نفسي قليلا.

استخدام النوافذ لديك أمر الأجهزة بسيطة تعليق بعنوان "الاستعداد". ومع ذلك ، أخذت هذه العملية بعض الوقت للتنفيذ (على حد سواء الدخول والخروج الانتظار) ، وكان لا يمكن الاعتماد عليها الى حد ما عندما يقوم مرارا وتكرارا ، على أجهزة معينة أو مع بعض التطبيقات قيد التشغيل. والمقصود النوم للتخفيف من حدة هذه المشاكل عن طريق just تسلسل الوضع الحالي في الذاكرة ومن ثم اغلاق كافة الأجهزة الأخرى من RAM. مع الدولة OS يجيش في الذاكرة من هذا القبيل ، تدخل وتخرج من النوم بشكل فوري تقريبا. ومع ذلك ، فإن الجانب المظلم لهذا كله هو ما إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي في حين أن الكمبيوتر في النوم ، وفقدان كافة البيانات غير المحفوظة (لأنها موجودة فقط في الذاكرة). حيث ان النوم يأتي فيها الهجين

النوم الهجين يحفظ دولة OS في ذاكرة الوصول العشوائي ، لكنه أيضا يكتب كل شيء على القرص الصلب وكذلك (نوع من مثل السبات لا). هذا يضمن أنه حتى لو خسرت السلطة ، فإن البيانات سوف تبقى. كل هذا يبدو وكأنه فكرة جيدة ، ولكن في الواقع انها مجرد بطيئا كما كان الاستعداد.

الآن ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والبطاريات ويتم تكوين معظم لهم بدخول السبات عند الانخفاضات البطارية دون مستوى معين. هذا يعني أنه ما لم تتم إزالة جسديا البطارية ، يتم أبدا السلطة الى قطع RAM بشكل غير متوقع. وبالتالي ، فإننا لا حقا need ميزة النوم الهجين. للأسف ، مع إعطاء النوم الهجين زلة الوردي هو اصعب قليلا مما كان يمكن أن يكون.

خطوة واحدة ، وتفتح خيارات الطاقة الإعداد من لوحة التحكم وحدد "خطة تغيير إعدادات" أدناه خطة الطاقة المحدد.

مرة واحدة في الحوار الناتج ، اختر "تغيير إعدادات الطاقة المتقدمة". الآن تحتاج إلى التمرير عبر أميال وأميال من الخيارات للعثور على "النوم" العقدة. توسيع هذا ، ومن ثم "السماح الهجين النوم" عقدة تحته. يجب أن تشاهد خيارين ، "على بطارية" و "في الوتر". تعيين كل من هؤلاء إلى "إيقاف".

حالما يتم ذلك ، انقر على زر "موافق" ويجب أن تكون كل مجموعة! من الآن فصاعدا ، كلما كان جهاز الكمبيوتر المحمول سيذهب عادة إلى "النوم" -- عادة عند إغلاق الغطاء أو عندما نشط لفترة معينة من الزمن -- أن تدخل وضع السكون التام ، بدلا من النوم الهجين. وعندما تذهب لإيقاظ ذلك من slumbers به ​​، ينبغي أن تكون متجاوبة بالكامل خلال ثانية أو اثنتين من تنشيط -- مقابل 10-15 ثانية بعد النوم الهجين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire