samedi 25 février 2012

كيفية جعل / تحرير فيلم باستخدام Windows Movie Maker في Windows Vista

في هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية استخدام ويندوز موفي ميكر (أ غاية تحرير الفيديو البرمجيات في نظام التشغيل Windows Vista) لتحرير وإنشاء الأفلام.

من أجل إنشاء أو تحرير الفيلم ، يجب أن يكون لديك ملف فيديو إلى العمل معه. دعونا نفترض قمت باستيراد 2 لقطات من كاميرا الفيديو الخاصة بك والتي ترغب في الانضمام اليها معا ، وإضافة الموسيقى الخلفية والتحولات.

فتح ويندوز موفي ميكر من خلال النقر على Start الجرم السماوي -- جميع البرامج.

انقر على استيراد وسائل الاعلام وحدد الزر لقطات الفيلم اللذين تريد العمل مع.

pic1.png
انقر على الحق في مقطع وحدد إضافة إلى الجدول الزمني -- هل هذا لكلا القصاصات.


الآن بعد أن تتم إضافة القصاصات إلى جدول زمني يمكن أن نبدأ تعديلها. Note: لتغيير النظام من لقطات على خط الزمن ، غادر انقر على القصاصة واسحبها كلما رغبت في ذلك.

دعونا نضيف بعض الموسيقى الخلفية. انقر على الصوت أو الموسيقى في قسم الاستيراد وحدد ملف الصوت.


انقر بالزر الأيمن على الملف الصوتي وحدد "إضافة إلى جدول زمني".


ليس ما يضاف ملف الصوت إلى الفترة الزمنية ، يمكننا أن تزامن ذلك مع لقطات اثنين. لإنجاز هذا ، فإن موقف الماوس في بداية / إنهاء ملف الصوت (2 السهام الحمراء يجب أن تظهر) ، واسحبه إلى الموضع المطلوب.


المقبل ، دعونا نضيف تمر بمرحلة انتقالية. التحولات جعل يمر من مقطع واحد إلى أخرى تبدو أكثر جمالية والمهنية. انقر على Transitions زر ، وتحديد المراحل الانتقالية ومعاينته.


عندما تجد التحول التي تريد ، على أنه ترك فوق واسحبه على مقطع الأخير في الجدول الزمني. يجب أن ينتهي مع شيء مماثل في رفع الصوت عاليا الصورة.


بالإضافة إلى إضافة صوت الخلفية والانتقال ، يمكنك اتخاذ المزيد من هذه الروايات وإضافة والاعتمادات والألقاب والآثار الأخرى باردة إلى الفيلم.

الخطوة الأخيرة في خلق الفيلم هو فعلا نشر الفيلم. انقر على نشر الفيلم زر ، حدد المكان الذي تريد نشره... والانتهاء من ذلك!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire