dimanche 19 février 2012

مشاركة التقويم الخاص بك في Outlook 2003 / بورصة البيئة

إذا كنت ترغب في تحسين التواصل مع زملاء العمل الخاص بك هنا معلومات سريعة عن مشاركة التقويم الخاص بك في Outlook. وهذا العمل إلا إذا كنت تستخدم ملقم Exchange حساب البريد الإلكتروني ، وهو عادة ما كنت تستخدم في بيئة الشركات.

لمشاركة التقويم الخاص بك ، افتح التقويم في Outlook وفي جزء التنقل انقر على "مشاركة التقويم".

في هذا الإطار انقر فوق علامة التبويب أذونات. هذا هو المكان الذي تقرر من على الشبكة سوف يكون الحصول على الموارد والحقوق ما سيكون لديهم. إذا كنت ترغب في مشاركتها مع أي شخص فقط اضغط على الصورة واختيار مستوى إذن. كل مستوى يسمح أو تنفي مختلف الحقوق التحرير. يمكنك الاختيار على مزيد من المعلومات على مستويات الإذن في مايكروسوفت أوفيس الموقع

إذا كنت ستختار بدلا الأفراد على شبكة الاتصال الذي تريد مشاركة التقويم الخاص بك مع فقط اضغط على إضافة.. زر واختيار الأفراد أو الإدارات تريد منح لتقاسم. انقر فوق موافق ، وأنت الآن تقاسم تقويم Outlook الخاص بك.

ويهدف هذا غيض من أجل العمل أو المنزل مكتب البيئة حيث يفترض أن تقوم بتشغيل Exchange Server.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire