jeudi 23 février 2012

تعطيل مؤقتا "إعادة التشغيل الآن" حوار من التحديثات التلقائية اكس بي

التحديثات التلقائية هي ميزة كبيرة. إقامة محمية الكمبيوتر من التهديدات دون الحاجة إلى القلق حول هذا الموضوع... لكن اذا كان 3:00 وأنا أحاول أن تلعب لعبة فيديو ، وآخر شيء أريده هو للحصول على التحديثات التلقائية ليطفو على السطح ، وأذكر لي كل 5 دقائق أنني بحاجة إلى إعادة تمهيد ، مقاطعا لعبي... يصيبني بالجنون!

عزيزتي إعادة تشغيل حوار ،

أنا أكره لكم.

إذا كنت تريد تعطيل هذه الرسالة المنبثقة مؤقتا وتأخير إعادة التشغيل ، يمكنك أن تذهب نحو يجعلها واحدة من طريقتين. أنا مدمن على سطر الأوامر ، لذلك أنا فقط اكتب هذا الأمر في موجه الأوامر (تأكد من استخدام علامات الاقتباس)

net إيقاف "التحديثات التلقائية"

أو يمكنك فتح لوحة التحكم أدوات إدارية الخدمات وفوق إيقاف التحديثات التلقائية.

لا تعطيل خدمة التحديثات التلقائية ، ووقف فقط. في المرة القادمة عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه سيتم إعادة تشغيل.

ملاحظة : إذا قمت بفتح رمز التحديثات التلقائية في لوحة التحكم ، فإنه سيتم إعادة تشغيل الخدمة تلقائيا ، الأمر الذي سيجعل من بدء الحوار تفرقع مرة أخرى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire