dimanche 19 février 2012

أضف بسهولة جميع عطلات إلى التقويم في Outlook 2003

هنا هو طريقة سريعة وسهلة لإضافة جميع العطلات إلى التقويم الخاص بك في Outlook 2003. هذا غيض يعمل أيضا بالنسبة لبلدان أخرى غير الولايات المتحدة.

فتح Outlook ثم انتقل إلى خيارات أدوات التقويم خيارات .

calendar_1.png

تحت خيارات التقويم ، انقر على "إضافة أيام العطل" الزر.

اختر بلدك منها وانقر فوق موافق.

ستتلقى شاشة تأكيد بعد توقعات تلقائيا بملء تقويمك مع جميع أيام العطل.

يمكن أن تذهب بعد ذلك من خلال التقويم لهذا العام ونرى ما العطلات تقع على ما يوما. هذا يأتي في سهل للغاية عند التخطيط للأحداث القادمة والاجتماعات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire