vendredi 24 février 2012

تعظيم الفضاء ب "إخفاء تلقائي" في الشريط في مكتب 2007

ميزة الشريط في Microsoft Office 2007 كاملة من الميزات التي تجعل من السهل التنقل عبر الخيارات ، لكنه يستغرق الكثير من الفضاء. إذا كنت تعتقد أن الشريط هو كبير جدا ، يمكنك وضعه في الوضع الزائف "لصناعة السيارات في إخفاء" و ما زالت تحتفظ كل وظيفة ، ولكن مع البصمة أصغر بكثير.

لوضع الشريط في وضع الحد الأدنى ، فقط بزر الماوس الأيمن فوق منطقة مفتوحة على الشريط واختر تصغير الشريط.

هنا هو كيف الشاشة دون مستند Word يبدو في الشريط... أنظف بكثير!

مع مخفية يمكنك سحب الشريط لا يزال حتى القوائم بالنقر على التبويب الذي يتعلق بنوع من النشاط. سوف الشريط إخفاء تلقائيا بمجرد تحريك الفأرة بعيدا عن ذلك.

قد تلاحظ شريط صغير أسفل الشريط ، الذي يعرف باسم شريط أدوات الوصول السريع. يمكنك إضافة أو حذف أي بنود في هذه القائمة ، ويمكنك أيضا اختيار لتظهر في شريط العنوان فوق الشريط لتوفير مساحة أكبر. فقط انقر بالزر الايمن واختيار "إظهار شريط أدوات الوصول السريع فوق الشريط"

وهنا ما نافذتي رسالة Outlook مع كل شيء يبدو وكأنه مصغر قدر الإمكان.

يمكنك أيضا إضافة عناصر إلى شريط أدوات الوصول السريع الذي تريد أن تكون متاحة في جميع الأوقات من خلال النقر على القائمة المنسدلة السهم قليلا. فإن "أوامر المزيد" في أسفل هذه القائمة تمكنك من تعيين أي شيء تقريبا إلى شريط الأدوات.

هذه الإعدادات محددة إلى التطبيق الذي قمت بتعيينها ، ولذا يمكن أن يكون الشريط المخفية تلقائيا في Word ولكن ليس في PowerPoint.

كنت قد لاحظت جميع ألوان مختلفة من النوافذ في لقطات أعلاه... يمكنك تغيير نظام الألوان للمكتب easily.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire