samedi 18 février 2012

تغيير حجم سلة المحذوفات في Windows XP

إذا كان القرص الثابت قصيرة في الفضاء قد ترغب في النظر في تقليص حجم سلة المحذوفات الخاصة بك. افتراضيا ويندوز إكس بي احتياطيات 10 ٪ من القرص الثابت لادن. يمكنك حفظ ما يصل إلى 3GB الفضاء إذا كنت تغيير حجم بن ل1 ٪ على القرص الصلب 40GB. يمكنك تغيير حجم محرك الفردية أو كل منهم على الصعيد العالمي.

قبل البدء ، أود أن أوصي إفراغ بن الأول. (بالطبع يجب التحقق ما كنت إفراغ الأولى.) قد تحتاج أيضا إلى إنشاء نقطة استعادة قبل تطبيق هذا النظام أو أي تغييرات.

انقر بالزر الأيمن على أيقونة سلة المهملات ، وحدد خصائص.

recycle_1.png

من شاشة خصائص بن المحذوفات يمكنك اختيار لتكوين محركات مستقل أو على الصعيد العالمي من خلال وضع نفس الحجم لكافة محركات الأقراص. هنا يمكنك أيضا اختيار لإزالة الملفات فورا وعدم وضعها في سلة المهملات على الإطلاق. وأود أن لا يوصي هذا الخيار ولكن.

في هذه الحالة منذ أن محركات أقراص متعددة من مختلف الأحجام واخترت لتكوين كل محرك على حدة. فقط حدد التبويب لكل محرك ، وحرك المنزلق لاستيعاب نسبة المساحة التي ترغب في استخدامها.

بمجرد الانتهاء من تغيير الحجم فوق تطبيق ثم موافق.

حجم اخترت هي محددة للمستخدم. قد تحتاج إلى زيادة حجم سلة المهملات أو إيقافها تماما.

في العمل قد ترغب في ترك الضبط كما هي الحال في حال كنت غير قصد إعادة تدوير تقريرا مهما رئيسك يحتاج 5 أشهر في وقت لاحق. الشيء الجميل هو أنه إذا كان الملف الخاص بك لا يزال في سلة المهملات يمكنك استعادة عليه بسهولة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire