mercredi 22 février 2012

تلميح سريع : حفظ ويندوز وعلامات التبويب عند إعادة تشغيل فايرفوكس

إعادة تشغيل فايرفوكس دائما ما تكون صعبة بالنسبة لنا ، نحن مع العشرات من علامات التبويب المفتوحة ، لأنك لا تريد أن تخسر كل علامات التبويب المفتوحة ، ولكن قد لا تريد منهم إما مرجعية الجميع.

لحسن الحظ هناك عدد من الخيارات لحل هذا :

  1. استخدام فايرفوكس التمديد إعادة التشغيل.
  2. تعيين فايرفوكس لحفظ جميع النوافذ وعلامات ، في كل مرة.
  3. تعيين تبويب ميكس بلاس لحفظ جميع النوافذ وعلامات التبويب (إذا كنت تستخدم علامة تبويب ميكس بلاس دورات بدلا من فايرفوكس أصلي واحد.)

استخدام إعادة تشغيل فايرفوكس التمديد

أولا ، ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت الملحق من إضافات موزيلا. ثم ننظر فقط في القائمة ملف ، وسترى لامعة عنصر القائمة الجديدة. هذا سوف إعادة تشغيل فايرفوكس والحفاظ على كل ما تبذلونه من علامات بالضبط حيث انتهيت.

يمكنك أيضا استخدام زر شريط الأدوات إذا كنت تريد حقا ، ولكن الذي يأخذ مساحة كبيرة للغاية بالنسبة لي.

تعيين فايرفوكس لحفظ جميع النوافذ وعلامات التبويب ، في كل مرة

يمكنك تكوين فايرفوكس لحفظ دائما مكانك الحالي مجرد الذهاب الى خيارات ، ومن ثم تغيير القائمة المنسدلة "إظهار نافذتي وعلامات من وقت آخر".

عند إغلاق المتصفح ، فإنه سيتم اختيار تلقائيا الحق في العودة إلى حيث انتهيت. علما أن هذا يجعل الإعداد خاصة لا صلة لها بالموضوع إلى حد ما.

تعيين تبويب ميكس بلاس لحفظ جميع النوافذ وعلامات التبويب

وهذا ينطبق فقط إذا كنت تستخدم علامة تبويب ميكس بلاس مدير الدورة. إذا قمت بفتح تبويب ميكس بلاس خيارات ، يمكنك تغيير "عند بدء تشغيل المستعرض" إلى "استعادة".

قد ترغب أيضا في تمكين الانتعاش تحطم... ولكن كنت توصي باستخدام فايرفوكس الذي بني في الدورة استعادة بدلا من ذلك ، كما يبدو للعمل بشكل أفضل بالنسبة لي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire