samedi 28 janvier 2012

معرفة أي المواد هي الأكثر شعبية على موقعك مع برنامج Google Analytics

ملاحظة : هذا المقال هو لإصدار سابق من التحليلات

برنامج Google Analytics هي أداة رائعة مجانا لأصحاب المواقع لتعقب الإحصائيات. المشكلة الوحيدة مع ذلك هو أن بعض المهام الأكثر شيوعا بشكل غير طبيعي ويبدو من الصعب القيام به ، أو دفنوا تحت حفنة من عناصر القائمة التي تحمل أسماء غريبة.

إذا كان لديك عدد كبير من المقالات ، وأنه غالبا ما يكون من الصعب معرفة المواد التي كانت الأكثر شعبية مع مرور الوقت ، أو حتى لفترة زمنية معينة. إذا كنت تلاحظ وجود كمية غير طبيعية من الصفحات ، وربما كنت ترغب في معرفة الناس الذي يأتون إلى المادة.

هذا هو السهل القيام به في التحليلات. بمجرد أن برزت لكم المقالات التي هي الأكثر شعبية ، يمكنك حتى الخروج الرقم ما هي الكلمات الرئيسية جلب الزوار إلى تلك الصفحة معينة.

أولا ، حدد نطاق التاريخ مع التقويم في الزاوية اليسرى السفلى. ثم انتقل إلى كافة التقارير الأمثل المحتوى الأداء المحتوى المحتوى العناوين :

سوف تشاهد الرسم البياني للسلع الأكثر شعبية ، مع جدول المبين أدناه قائمة بها ما يلي :

ومن الواضح أن مقالاتي على ترقية أوبونتو شعبية إلى حد ما... لكن لماذا؟

لا يمكننا معرفة ما هي الكلمات الرئيسية التي يصل زوار لهذه المادة ولا سيما عن طريق اختيار السهم الاحمر الدائري ، والصليب الأداء قطعة ، ومن ثم كلمة :

الآن يمكننا أن نرى بعض الكلمات الأساسية التي أوصلت الشعب إلى هذه الصفحة. ستلاحظ أن الغالبية العظمى ويقول (لا توجد بيانات) ، وهذا لأنهم وجدوا في الصفحة من خلال رابط الإحالة ، بدلا من نتيجة البحث العضوية.

انها مفيدة للقيام ببعض هذه المقارنات على الأقل مرة واحدة في الشهر ، لنرى كيف المحتوى الخاص بك وحركة المرور المتغيرة على مر الزمن.

اشترك في خدمة RSS ، لأن بعض أكثر عمقا برنامج برنامج Google Analytics HowTos هم في طريقهم!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire