jeudi 26 janvier 2012

حجب الرسائل غير المرغوب فيها من المرسلين الدولية في بريد ويندوز فيستا

أنا شخصيا لا تستخدم عميل بريد Windows الذي يأتي مع ويندوز فيستا ، ولكن بينما كنت أقوم بأبحاث كيفية استخدامها للوصول إلى بلدي Gmail محليا ، اكتشفت خيارا لطيفة في الجزء خيارات البريد الإلكتروني غير الهام.

وهناك كمية كبيرة من الرسائل غير المرغوب فيها التي أحصل عليها تتألف من بريد القادمة من جميع أنواع المجالات الدولية. منذ ليس لدي الكثير من الاصدقاء المقربين الذين يعيشون في بلدان أخرى ، في الحقيقة أنا لا أرى أي حاجة إلى البريد الإلكتروني من أكثر من تلك المجالات ، على الأقل ليس في حساباتي الشخصية.

لمنع كل ذلك من ضرب البريد المزعج البريد الوارد الخاص بك ، افتح بريد Windows والانتقال إلى العشوائي أدوات البند خيارات البريد. انقر فوق علامة التبويب الدولية ، وسترى هذه الشاشة :

windowsmail-intl1.png

هناك طريقتان منفصلة التي يمكنك منع البريد المزعج الدولي : أولا ، يمكنك منع أنفسهم من خلال اختيار المجالات منها هنا. إذا كنت تفعل حدد الخيار كافة ، ينبغي أن تحذيرك. الولايات المتحدة أيضا في تلك القائمة.

يمكنك أيضا اختيار لمنع ترميزات الرسالة. أنا منعت كل من ترميزات رسالة الآسيوية ، لأنني بالتأكيد لا يمكن قراءة هذه اللغات ، وحول 1/10th من المزعج أحصل يتم ترميز هذه الأيام في واحدة من تلك الأنواع. مرة أخرى ، وتوخي الحذر حول القيام تحديد الكل أو الخيار سوف ينتهي حظر كافة البريد الإلكتروني من الجميع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire