mercredi 25 janvier 2012

معرفة حسابات الانترنت التي تبيع لمرسلي رسائل البريد الإلكتروني

أنا دائما كنت أغضب من كمية الرسائل غير المرغوب فيها في حساب أحصل على بريدي الالكتروني كل يوم. على حد تعبير أحد أصدقائي : "بصراحة ، هذا ينبغي أن يكون القضية رقم واحد في العالم اليوم. ننسى إعلان الحرب على البلدان عشوائي ، دعونا نعلن الحرب على البريد المزعج ، ومعهد عقوبة الإعدام بينما نحن في ذلك!"

أنا لا يمكن أن توافق أكثر من ذلك. لذلك دعونا بدء برنامج لمعرفة من هو الذي يتم بيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى المتطفلين. سنبدأ مع طازجة جديدة Gmail الاعتبار ، لأنها توفر ميزة التي نبحث عنها ، والتي هي + بالاضافة الى معالجة.

أساسا ، بالإضافة إلى تناول الوسائل إذا كان عنوان بريدك؟ DONOTSPAMME@gmail.comثم يمكنك أيضا تلقي البريد الإلكتروني على DONOTSPAMME+citibank@gmail.com.

حتى هنا الخطة. عن كل واحد من حساباتك على الانترنت ، وسوف تقوم بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك DONOTSPAMME+accountname@gmail.comحيث DONOTSPAMME هو اسم البريد الإلكتروني الخاص بك الفعلي ، ويتم تعيين لحساب accountname أنت تسجل فيه.

على سبيل المثال ، لقد حصلت على ما يلي : (لا يتناول الفعلية ، مجرد التوضيح)

Geico: geekervongeekerson+geico@gmail.com

Citibank: geekervongeekerson+citibank@gmail.com

Newegg: geekervongeekerson+newegg@gmail.com

لهذا العمل ، لديك للتأكد من أنك لا تبدأ امض حول هذا الحساب. لا تبدأ نشرها على مجموعات الأخبار أو أي شيء من هذا القبيل.

الآن عند البدء في الحصول على البريد غير المرغوب فيه في هذا الحساب الجديد ، يجب أن تكون قادرا على رؤية مباشرة يبيع عنوانك ، لأنها سوف تظهر كما username+guiltyspammers@gmail.com

إذا كنت معرفة من هو الذي يبيع لمرسلي رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك ، وانخفاض تعليقا في المربع أدناه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire