mardi 24 janvier 2012

شاشات مزدوجة : استخدام جدران مختلفة على كل سطح المكتب

ملاحظة : لقد كتبت an المادة المحدثة لكلا Vista و XP

متعدد رصد يعرض أصبحت أكثر وأكثر شيوعا. دعونا نواجه الأمر ، والحواسيب هي قوية جدا في هذه الأيام أن نتمكن من تشغيل المزيد من التطبيقات في وقت واحد مما كنا في الفضاء لمراقبة... حتى إذا كنت لم يحاكم عليها ، وحان الوقت لرفع مستوى لعرض الشاشة المزدوجة.

المشكلة الفورية التي ستلاحظ أن خلفية يعرض الصورة نفسها على كل من الشاشات. هذا أمر مزعج وخصوصا عندما يكون لديك كمبيوتر محمول وجهاز عرض الثاني ، كل منها يعمل في قرارات مختلفة ، وذلك لأن الشاشة الثانية سوف يكون له "ممرود" نسخة من الصورة.

إدخال عناصر سطح المكتب.... يمكنك إنشاء عنصر على شبكة الإنترنت ووضع صورة على ذلك لتغطية العرض الثاني. هنا كيف نفعل ذلك.

أولا ، عليك أريد أن أذهب إلى خصائص العرض ، انقر فوق تخصيص سطح المكتب ، ثم علامة التبويب ويب ، كما يلي :

الآن سوف تحتاج إلى انقر على زر جديد ، وسوف يكون تقديمك مع الحوار تطالبك لتحديد إما صفحة ويب أو ورق الحائط. في حين أنه قد يكون باردا لاستخدام خلفية من الموقع ، ونحن قلقون حول الصور الخلفية اليوم ، استعرض حتى إلى ملف خلفية. ونحن في طريقنا لاختيار القلب المكسور بواسطة Pincel3dولكن لديه بعض خلفيات أخرى رائعة هناك.

الآن هذا الجزء التالي هو صعبة قليلا إذا كنت لم تكن مألوفة. ستشاهد عنصر على سطح المكتب مماثل لهذا... اعتمادا على خلفية لديك بالفعل ، فإنه قد يكون من الصعب إشعار. حرك الماوس بالقرب من أعلى الصورة الجديدة التي تجلس على الشاشة ، وسترى شيئا مشابها لهذا. ملاحظة : تغيير حجم الصورة أسفل بحيث يمكنك أن ترى بسهولة.

سحب titlebar للصورة لأكثر من جهاز العرض الذي تريد تغطية مع خلفية ، ثم انقر فوق ذلك الزر تكبير. وسوف تغطي خلفية سحرية تلك النافذة. الانتهاء تقريبا.. نحن

المقبل ، سوف تريد على سطح المكتب انقر بالزر الايمن ، واختيار عناصر ويب على سطح المكتب قفل... لأننا لا نريد لصورة تتحرك حول بطريق الخطأ علينا ، كرسيه.

وهذا كل ما في الامر. لديك الآن اثنين من خلفيات منفصلة! (أو حتى ثلاثة)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire