mercredi 25 janvier 2012

ترقية من أوبونتو دابر إلى حاد مع مدير التحديث

وقد حصلت على ترقية أوبونتو أبسط مع مرور الوقت. الأداة الرسومية يجعل من نسيم للترقية إلى النسخة المقبلة. ينبغي لهذا العمل لأي HOWTO الإصدار بيتا في المستقبل ، ولكن نأخذ في الاعتبار أنه ينبغي فقط تثبيت برامج بيتا أن تقوم به تلك التي من المؤكد أنهم يعرفون ما يفعلون.

إذا كنت على استعداد لاتخاذ يغرق ، تشغيل هذا الأمر من محطة أو تشغيل الصندوق :

gksu "تحديث إداري - C - D"

التبديل يخبر مدير التحديث المنتظم للتحقق من ترقيات بيتا. هذا أمر ضروري حتى عندما حاد خارج بيتا ، من أجل الترقية من نسخة واحدة إلى أخرى.

وستقدم لكم مع شاشة مشابهة لهذه واحدة : (قد تحتاج إلى الضغط على زر الاختيار الأول)

المضي قدما وأنقر على زر ترقية ك. سوف تقدم لكم مع ملاحظات الإصدار النافذة ، وانقر على زر ترقية مرة أخرى.

ستشاهد تقدم الحوار :

فإن عملية الترقية الخروج وتحديد كافة الحزم المطلوبة ، ومن ثم يطالبك مرة أخرى فوق ابدأ ترقية (يجعلك ترغب كانت هناك إشارة تقول "الترقية حقا لي بصمت")

على الجهاز الخاص بي ، وصلتني هذه الرسالة ، وأنا النقر على زر إزالة ، ولكن يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت قلقا حيال ذلك.

وهذا كل ما في الامر. سوف يطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر ، وعند هذه النقطة سوف تجد أن تقوم بتشغيل الإفت حاد ، وستلاحظ أن تمت ترقيته إلى فايرفوكس بيتا 2 من فايرفوكس.

إذا كنت عازمة على تثبيت من سطر الأوامر ، ولكن ، والتحقق من HOWTO أخرى حول تثبيت باستخدام الرابطة بين الحصول عليها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire