ملاحظة : هذا المقال هو لإصدار سابق من التحليلات
كثيرا ما كنت أتساءل عما إذا كان سيتم التغييرات الملاحية تسببت زوار فوق الارتباطات في أكثر الأحيان. يمكنك إضافة روابط ذات صلة في أسفل الصفحة ، أو وضع وصلة الحق في وسط المحتوى. معرفة ما يربط بين ينقر زائر من صفحات الفئة هي أيضا مفيدة.
الحمد لله برنامج Google Analytics يوفر لك طريقة سهلة والبصرية للقيام بذلك. أولا ، تحديد نطاق وقت عبر التقويم في الزاوية اليسرى السفلى. ثم انتقل إلى المحتوى الامثل تحليل الملاحي تراكب الموقع :
سوف تشاهد عرض الصفحة الخاصة بك داخل إطار. يجب أن تلاحظ في شريط العناوين ، لأننا لا نستطيع في أي نوع من عنوان موقعك ، وعرض صفحة في وضع التراكب. يمكنك أيضا النقر باستمرار من خلال وصلات على موقع الويب الخاص بك ، وعرض كل واحد في وضع التراكب.
اخترت النقر على فئة وير جيدا لترى كيف انها تفعل. مقالات أخرى للكاتب وير لا تزال بعض من أكثر شعبية على موقعي ، حتى ولو لم تكن هناك تماما كما العديد منهم. النظر في الرسوم البيانية ، أستطيع أن أرى رسما بيانيا شريط الصغيرة التي تروي لي مدى ارتباط كل فعل :
يمكنك أيضا النقر على أي من هذه الرسوم البيانية تراكب لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العديد من الناس النقر على الرابط. لهذا واحد ، كان لي بلدي الأصلي لتحديث أدوات فمور المادة مع وصلة الى دليل محدث للإصدار أحدث من فمور. كنت أتساءل إذا كان هذا الارتباط ساعد الزوار للوصول الى المكان الصحيح.
بالنقر على الرسم البياني ، فإنه يتسع لتبين لي أنه في الأسبوع الماضي ، 202 شخصا خلال النقر على دليل محدث. أنا سعيد لمعرفة أن الناس في الوصول الى المكان الصحيح... أنا لا أريد أن نعطيه المعلومات القديمة!
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire