إضافة معلومات الاتصال الخاصة بك كتوقيع على رسائل البريد الإلكتروني الخاص مفيد جدا في بيئة الشركات ، ولكن أيضا لرسائل البريد الإلكتروني الشخصية كذلك. يمكنك إضافة توقيع بنفس الطريقة كما تفعل في عام 2003 ، ولكن يمكنك أيضا استخدام الشريط كوسيلة جديدة لإضافة توقيعك.
فتح Outlook 2007 وانقر على جديد لإنشاء رسالة جديدة ، ثم انقر على علامة التبويب إدراج على الشريط واختر التوقيع.
انقر على زر جديد في التواقيع والقرطاسية الشاشة ، اكتب اسما للتوقيع الخاص بك ثم انقر فوق موافق.
الآن استخدام مربع تحرير التوقيع أن يؤلف توقيعك. يمكنك تغيير الألوان والخطوط ، إلخ.
يمكنك استخدام "التوقيع الافتراضي اختر" الباب لاختيار التوقيع محددة لحسابات البريد الإلكتروني المختلفة ، وإذا كان لديك أكثر من حساب واحد. عند الانتهاء انقر فوق موافق للمتابعة.
الآن ارجع إلى الرسالة التي تريد تكوين واختيار التوقيع الذي ترغب في استخدامه.
وتوقيعك مختارة تظهر الآن. إن الشيء العظيم حول هذه الميزة يمكن أن يكون هناك توقيع مخصص لكل شخص في قائمة الاتصال الخاصة بك إذا كنت تريد ، والبوب بسهولة في رسالتك!
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire