هنا هو طريقة سريعة وسهلة لإضافة جميع العطلات إلى التقويم الخاص بك في Outlook 2003. هذا غيض يعمل أيضا بالنسبة لبلدان أخرى غير الولايات المتحدة.
فتح Outlook ثم انتقل إلى خيارات أدوات التقويم خيارات .
تحت خيارات التقويم ، انقر على "إضافة أيام العطل" الزر.
اختر بلدك منها وانقر فوق موافق.
ستتلقى شاشة تأكيد بعد توقعات تلقائيا بملء تقويمك مع جميع أيام العطل.
يمكن أن تذهب بعد ذلك من خلال التقويم لهذا العام ونرى ما العطلات تقع على ما يوما. هذا يأتي في سهل للغاية عند التخطيط للأحداث القادمة والاجتماعات.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire