دعونا نواجه الأمر ، وليس الجميع هو ubergeek ، لذلك هناك العديد من الأوقات التي ستحتاج لطلب للحصول على مساعدة شخص ما. يبدو انهم دائما أن أطلب منكم أن الأمور في نوع موجه الأوامر ومن ثم نقول لهم النتائج... ولكن كيف يمكن نسخ النص إلى الحافظة بحيث يمكنك البريد الإلكتروني لهم؟
لقد فكرت دائما كان مفهوما عالميا هذا ، ولكن اتضح أن الكثير من الناس لا يدركون كيف يعمل. هناك خياران ، الافتراضي انقر بالزر الايمن القائمة... QuickEdit أو واسطة. سوف نشرح على حد سواء.
تمكين وضع QuickEdit
الأيمن فوق أي مكان على شريط العنوان ثم حدد خصائص. (أو استخدام الفضاء البديل + P)
في التبويب خيارات ، حدد مربع الاختيار ل "وضع QuickEdit" ثم أغلق مربع الحوار.
وكان بهذه البساطة...
نسخ / لصق في وضع QuickEdit
إذا كان لديك هذا الوضع ممكنا ، يمكنك ببساطة اليسار فوق أي مكان في النافذة واسحب مربع حول النص الذي ترغب في تحديده.
بمجرد اختيار النص ، يمكنك إما الأيمن فوق أي مكان في إطار أو استخدام مفتاح Enter لنسخ النص المحدد إلى الحافظة.
لصقها في موجه الأوامر ، ببساطة استخدام زر الماوس الأيمن في أي مكان داخل النافذة بينما ليس في وضع "اختيار".
نسخ / لصق ، مع حق انقر القائمة
إذا كنت لا تريد لتغيير أي إعدادات ، يمكنك فقط استخدام حق انقر القائمة لنسخ أو لصق النص. تمكين علما بأن حق انقر القائمة لا تظهر مع وضع QuickEdit.
على خلفية من النافذة انقر بالزر الايمن واختر "علامة" ، ومن ثم رسم مربع حول النص الذي تريد نسخه.
وبمجرد الانتهاء من اختيار النص الذي تريد ، ثم استخدم زر الماوس الأيمن أو مفتاح Enter لنسخ النص المحدد إلى الحافظة.
للصق النافذة ، وانقر بالزر الايمن واختر "لصق" خيار في القائمة.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire