samedi 28 janvier 2012

معرفة ما هي كلمات جلب الزوار إلى موقعك مع برنامج Google Analytics

ملاحظة : هذا المقال هو لإصدار سابق من التحليلات

برنامج Google Analytics هي أداة رائعة مجانا لأصحاب المواقع لتعقب الإحصائيات. المشكلة الوحيدة مع ذلك هو أن بعض المهام الأكثر شيوعا بشكل غير طبيعي ويبدو من الصعب القيام به ، أو دفنوا تحت حفنة من عناصر القائمة التي تحمل أسماء غريبة.

مهمة مشتركة لمشرف الموقع أو المدون هو محاولة لمعرفة ما هي الكلمات الرئيسية جلب المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك. وهذا يمكن أن تساعدك على النحو الأمثل من خلال الكلمات الرئيسية بما في ذلك الحق في مقالاتك أو وظيفة.

للقيام بذلك ، وسوف تحتاج أولا إلى تحديد نطاق التاريخ الذي تحاول أن ننظر. هناك تقويم في أسفل الزاوية اليمنى التي تستخدمها لتعيين نطاق التاريخ.

الآن سوف تقوم بتحديد جميع التقارير الأمثل التسويق نتائج حملة التسويق مصدر التحويل ، كما يتضح في الصورة أدناه :

ذات مرة كنت هناك ، والنقر على زر السهم قليلا الحمراء دائرية ، حدد الصليب الأداء قطعة ، ثم كلمة.

سترى الآن رسم بياني مماثلة لأقل من واحد ، وكذلك جدول البيانات الفعلية. لقد أغفل أنا جدول البيانات لأنني لست متأكدا إذا كنت تريد حصة أرقامي الدقيق مع الناس ، ولكن يجب أن لا تزال تحصل على هذه الفكرة.

يمكنك أيضا تصدير قائمة كاملة من هذه الكلمات من خلال النقر واحدة من صيغ التصدير هو مبين في الصورة أدناه :

انها مفيدة للمقارنة بين كلماتك من شهر الى شهر ، لمعرفة كيفية المحتوى الخاص بك والمقالات جلب الزوار على مر الزمن. قد تجد أن بعض الكلمات الرئيسية نفعل ما هو أفضل خلال الأشهر معينة.

اشترك في خدمة RSS ، لأن بعض أكثر عمقا برنامج برنامج Google Analytics HowTos هم في طريقهم!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire