lundi 11 avril 2011

بنج أعلى ، أسفل ياهو وجوجل

الولايات المتحدة محرك آخر الإحصاءات حصة السوق التي جمعتها البحث [نيلسن : http://blog.nielsen.com/nielsenwire/online_mobile/top-us-search-sites-for-july-2010/] قد أفرج عنهم وأنها تؤكد اتجاها التي توقعنا لبعض الوقت الآن.

نجح محرك البحث بينغ مايكروسوفت أن ينمو من 9 ٪ إلى 13،6 في الاثني عشر شهرا الماضية ، بينما انخفض بحدة خاصة من 17،1 ٪ الى 14،3 والبحث في جوجل معتدل من 65،2 ٪ الى 64،2 ٪.

النسب المئوية في المجموع ، تمكن بنج للحصول على 51 ٪ في الاثني عشر شهرا الماضية في حين أن كل من غوغل وياهو انخفضت.

جميع محركات البحث الثلاثة مجتمعة تشكل ما مجموعه 92،1 ٪ من جميع عمليات البحث في الولايات المتحدة.

[ us search engine market share : http://dl.dropbox.com/u/21986221/us-search-engine-market-share.png]

لنا حصة السوق محرك البحث

عدد عمليات البحث يؤكد هذا الاتجاه أكثر. وأجرى عدد من عمليات البحث انخفض من 10.5 مليار في تموز / يوليو 2009-8800000000 سنة واحدة في وقت لاحق. تمكنت بنج لزيادة حجم البحث بنسبة 28 ٪ في حين أن كلا جوجلخسر البحث (17 ٪) وياهو البحث (30 ٪) حجم البحث.

[ us search volume : http://dl.dropbox.com/u/21986221/us-search-volume.png]

لنا حجم البحث

وهناك عدة عوامل تلعب دورا هنا. لم أولا ، مايكروسوفت بنج إطلاق 14 منذ أشهر وأنه من المرجح أن محرك البحث اكتسب زخما كبيرا في الأشهر الأولى بعد بدء. ثم هناك حملة تسويقية ضخمة للبنج.

ولكن كل ذلك يمكن أن يعزى إلى ذلك ، أم أن هناك عوامل أخرى تلعب دورا؟ ياهو بدون شك سوف يستمر في الانخفاض في الأشهر المقبلة ، وخصوصا حركة المرور وقد تم البحث في الولايات المتحدة سلمت بفعالية أكثر إلى بنج.

لقد جربت جوجل كثيرا في الاثني عشر شهرا الماضية ، وليس دائما للأفضل. محرك البحث وإضافة عناصر إلى صفحات نتائج البحث ، ولا سيما في الشريط الجانبي الجديد ، المزيد من الإعلانات والمزيد من الوصلات إلى خدمات أخرى ، هي ملك لشركة غالبيتها من قبل جوجل أيضا.

نوعية البحث ويبدو أن تدهورت في ذلك الوقت ، وبينما لا يرى الجميع حتى الآن ، يبدو كما لو أنها ستستمر في التدهور في القرن المقبلاثني عشر شهرا.

هل حاولت من بنج حتى الآن؟ لماذا تعتقد أن بنج اكتسبت حصة السوق في حين جوجل لا؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire